Preloader
/
/
/
الطفل فيصل الخالدي، قتل والديه أمام عينيه

معلومات عن المجزرة

الطفل فيصل الخالدي، قتل والديه أمام عينيه

تاريخ الحدث:

21 ديسمبر 2023

تفاصيل عن المجزرة:

الطفل فيصل أحمد الخالدي (5 سنوات)، يروي تفاصيل اقتحام جنود الاحتـ-لال الإسرا-ئيلي لمنزله بتاريخ 21/12/2023 في حي الشيخ رضوان في مدينة غزة.
الأم وطفلها فيصل كانا مصابين وإصابة الأم كانت خطيرة في قدمها ولا تستطيع الحركة، إثر قصف طيران الاحتـ-لال للمنزل المجاور لهم، فحاول الأب الخروج بها إلى مدرسة الدحيان لمحاولة علاجها، لكن الاحتـ-لال الإسرا-ئيلي قام بإطلاق قذائف الدبابة عليهم، وحصار العائلة داخل المنزل لمدة 24 ساعة بلا طعام أو ماء، وإطلاق قذائف الدبابة مرة أخرى على سطح المنزل.
ثم قام جنود الاحتـ-لال الإسرا-ئيلي بتفجير باب المنزل وإطلاق القنابل والرصاص عليهم وهم نيام، فمات الأب وهو نائم، أخبرت الأم الطفل فيصل أن يحاول إيقاظ أبيه فعندما رأوه جنود الاحتـ-لال قاموا بإطلاق قنبلة على الطفل، وقاموا بخلع الحجاب عن الأم فاطمة الحامل بالشهر السابع ووضعها أمام أطفالها وإطلاق النار على بطنها، ثم سمح الاحتـ-لال لمن بقي حيًا بالخروج من المنزل للنزوح إلى مدرسة الدحيان، لكن بقيت الدبابة تطلق القذائف على من يحاول النزوح.

توثيق للجريمة

شاهد التفاصيل الكاملة في الفيديو التالي لتتعرف على الحكاية كما رُوِيت.

Play Video

كن صوت العدالة وانضم لمساندة الضحايا

بمساهمتك القانونية، يمكنك أن تكون الفارق في تحقيق العدالة لمن لا صوت لهم. انضم إلينا في الدفاع عن حقوق الضحايا والمعتقلين، وساهم في بناء مستقبل أكثر عدالة وإنصافًا. كل خطوة صغيرة تتخذها يمكن أن تُحدث تغييرًا كبيرًا.

لغة الموقع

اختر اللغة التي تفضلها لتصفح الموقع. يمكنك تغيير اللغة في أي وقت.

Play Video